الأحد، 26 نوفمبر 2017

إنطلاق أول تدريب لقيادات الإتحاد الأفريقي بشرم الشيخ .. خالد خلاف الرئيس التنفيذي لـ "IBDL" : تساند الجهود المصرية لتعزيز وتوطيد العلاقات مع القيادات التنفيذيين في أفريقيا

القاهرة – أ.ق.ت - كتب/هيثم الفرسيسي : في إطار حرصها على دعم التوجه الوطني للدولة المصرية تجاه القارة الأفريقية وبناء قدرات القيادات العاملة في الاتحاد الأفريقي للمساهمة في التنمية المستدامة للقارة، وانطلاقًا من التزامها المبدئي تجاه اشقائنا لاستثمار القوة الناعمة المصرية في مجال بناء القدرات، وفي سبيل تعزيز وتوطيد أواصر العلاقات بين حكومات وشعوب القارة السمراء ...
تحت مظلة الاتحاد الإفريقي، اطلقت الرخصة الدولية لقيادة الأعمال IBDL بالتعاون مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية – وزارة الخارجية المصرية - أمس السبت ٢٥ نوفمبر ٢٠١٧ بمدينة شرم الشيخ، فعاليات الدورة الأولى للورشة التدريبية لعدد من القيادات التنفيذية بالاتحاد الأفريقي على مهارات الادارة والتخطيط الاستراتيجي المتقدم للمنظمات الحديثة، والتي تقدم بدعم من البنك الأفريقي للاستيراد والتصدير، والمقرر أن تستمر في الفترة من ٢٥ نوفمبر وحتى ٢ ديسمبر من العام الجاري.
شارك في افتتاح الدورة الأولى السفير ياسر شعبان نائب الأمين العام للوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، كما شهدت الجلسة حضور السفيرة منى عمر والسفيرة وفاء بسيم، والدكتور خالد خلاف الرئيس التنفيذي لـ "IBDL"، وحاضر في الجلسة الأولى الدكتور شريف دلاور الخبير الاستراتيجي والاقتصادي المعروف .
من جانبه، قال الدكتور خالد خلاف، الرئيس التنفيذي للرخصة الدولية لقيادة الأعمال، إن "IBDL" هي المؤسسة المصرية الدولية الأولى والأكبر التي تصدر "الشهادات الاحترافية والتعليم التنفيذي" للعالم، كما عبر عن فخره بالدور الذي تقوم به المؤسسة في أكثر من ٤٨ دولة حول العالم، والتي تعمل حاليًا على التواجد في ٣٠ سوقًا جديدة في أفريقيا.


وأكد «خلاف» في بيان للمؤسسة اليوم، أن هذا الدور يأتي انطلاقًا من الإيمان بضرورة مساندة الجهود المصرية التي تبذل في سبيل توطيد وتعزيز علاقات مصر مع الدول الأفريقية، والمساهمة في بناء رأس المال البشري الأفريقي والتواجد في كل الدول الافريقية، كما عبر عن اعتزاز "IBDL" بأن تكون المؤسسة المصرية الأولى التي تحظي بهذا التعاون مع جميع المنظمات الأفريقية وعلى رأسها مفوضية الاتحاد الأفريقي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق