الخميس، 7 سبتمبر، 2017

توقع عقد توسعات "جوشي" الصينية بالعين السخنة

محفوظ طه :60  مليون دولار استثمارات جديدة على مساحات 90 ألف متر بالمنطقة الصناعية
أ.ق.ت – فادى لبيب : قام اللواء بحري محفوظ عبد الرحمن طه نائب رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس للمنطقة الجنوبية، و"تساو جيانج لين" ممثل شركة جوشي الصينية، نائب رئيس مجلس الإدارة، والتي تعد واحدة من أكبر الشركات العاملة في تصنيع الألياف الزجاجية في العالم...
بتوقيع عقد توسعات شركة جوشي مصر، بالمنطقة الاقتصادية بالعين السخنة، بتكلفة استثمارية قدرها 60 مليون دولار على مساحة 90 ألف متر، حيث بدأ مصنع جوشي مصر في العمل بمنطقة العين السخنة في عام 2014 لتصبح طاقته الإنتاجية السنوية بحلول عام 2017 بإجمالي200 ألف طن.
جاء ذلك خلال ملتقى الاستثمار المصري الصيني الذي عقد مساء أمس بمدينة ينشوان بمقاطعة نينشيا بحضور المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، ونائب وزير التجارة الصيني .
وأعلن محفوظ أن بعد توقيع عقد توسعات جوشي للمصانع وخطوط الإنتاج بالعين السخنة، ستنضم قريباً مجموعة شركات شاندونج روي لصناعة المنسوجات وميناء شنجداو إلى المنطقة الاقتصادية.

وقال محفوظ أن هناك حوافز تتركز في مجموعة الاتفاقيات التجارية بين مصر وعدد من الدول العربية والإفريقية والأوربية، والتي تتيح سرعة وسهولة تبادل منتجات هذه الدول وتمنحها تخفيضات تزيد من حجم التبادلات التجارية، هذه الاتفاقيات تسهل نفاذ المنتجات إلى مليار و600 مليون نسمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق